المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرامات فاطمة الزهراء عليها السلام


يا علي
06-05-2009, 04:54 PM
صلوات الله وملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم وعلى أرواحهم وعلى أجسادهم ورحمة الله وبركاته:..

ورد عن الثعلبي في ( قصص الأنبياء ) ، والزمخشري في ( الكشاف ) في تفسير قوله تعالى : ( كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا المِحْرَابَ وَجَدَ عِنْدَهَا رِزْقاً ) آل عمران : 37 .
في خبر طويل نقتطف منه ما يلي : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) لفاطمة ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) : ( يَا بُنَيَّة هَلْ عندك شيء آكل ؟ فإني جائع ) .
فقالت ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) : ( لا والله ، بأبي أنت وأمي ) .
فلما خرج رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) من عندها ، بَعَثَت إِليها جارةٌ لها بِرَغِيفَيْنِ ، وبضعة لحم .
فأخذَتْهُ ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) منها ، ووضعته في جفنة ، وغطت عليه ، وقالت : ( لأُوثِرَنَّ بها رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) على نفسي ، ومن عندي ) وكانوا جميعاً محتاجين إلى شبْعَة من طعام .
فبعثت حَسَناً وحسيناً إلى جَدِّهِما ( صلى الله عليه وآله ) ، فرجع ( صلى الله عليه وآله ) إليها ، فقالت ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) : ( بأبي أنت وأمي يا رسول الله ، قد أتانا الله بشيء فخبأتُه لك ) .
فقال ( صلى الله عليه وآله ) : ( فَهَلُمِّي به ) فَأْتِي به ، فكشفت ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) عن الجفنة ، فإذا هي مملوءة خبزاً ولحماً .
فلما نظرَتْ ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) إليه بهتَت ، وعرفت أنها بركة من الله تعالى ، فحمدت الله تعالى ، وصلّت على نبيه ( صلى الله عليه وآله ) .
فقال ( صلى الله عليه وآله ) : ( من أين لك هذا يا بُنَيَّة ؟ ) .
قالت ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) : ( هو من عند الله ، إن الله يرزق من يشاء بغير حساب ) .
فقال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : ( الحمد لله ، جعلك شبيهة بسيِّدة نساء بني إسرائيل ، فإنها كانت إذا رَزَقها الله رزقاً حسناً ، فسُئلت عنه ، قالت : هو من عند الله ، إن الله يرزق من يشاء بغير حساب ) .
فبعث الرسول ( صلى الله عليه وآله ) إلى علي ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif ) ، فَأتَى .
فأكل الرسول وعلي وفاطمة والحسن والحسين ( عليهم السلام ) ، وجميع أزواج النبي ( صلى الله عليه وآله ) حتى شبعوا ، وبقيت الجفنة كما هي .
فقالت فاطمة ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) : ( وأوسعت منها على جميع جيراني ، وجعل الله فيها بركة ، وخيراً طويلاً ) .
وكان أصل الجفنة رغيفين ، وبضعة لحم ، والباقي بركة من الله تعالى .
وعن الحسن البصري ، وابن إسحاق ، عن ميمونة قالت : وَجدتُ فاطمة ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) نائمة ، والرَحى تدور ، فأخبرتُ رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) بذلك فقال : ( إن اللهَ عَلِمَ ضَعفَ أَمَتِهِ ، فَأوحى إِلى الرَّحى أَن تدورَ ، فَدَارَتْ ) .
ورهنت ـ مرَّةً ـ فاطمة ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) كسوة لها عند امرأة زيد اليهودي في المدينة ، واستقرضت الشعير ، فلما دخل زيد داره ، قال : ما هذه الأنوار في دارنا ؟! قالت : لِكِسوَةِ فاطمة ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) .
فأسلَمَ في الحال ، وأسلَمَت امرأتُه وجيرانُه ، حتى أسلم ثمانون نفساً .
وعن علي بن معمر ، قال : خرجَتْ أمُّ أَيمَن إلى مكة ، بعد وفاة فاطمة ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) ، وقالت : لا أرى المدينة بعدها .
فأصابها عطش شديد في الجحفة ، حتى خافت على نفسها ، فكسرت عَينَيها نحو السماء ، ثم قالت : يَا ربِّ ، أَتَعَطِّشَنِي ، وأنا خَادمة بنت نبيك ( صلى الله عليه وآله ) .
قال : فنزل إليها دَلوٌ من ماء الجنَّة ، فَشَرِبَتْ ، ولم تَجُعْ ، وَلَمْ تَعطَشْ سَبع سِنين .
وما ذكرناه شيء يسير من كرامات http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) .

يا علي
06-05-2009, 04:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صلوات الله وملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم وعلى أرواحهم وعلى أجسادهم ورحمة الله وبركاته



باقة من كراماتها :
عن الثعلبي في قصص الانبياء والزمخشري في الكشاف في تفسير قوله تعالى: ( كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقاً ) في خبر طويل نقتطف منه ما يلي: قال رسول الله ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/slaallah.gifسلم ) لفاطمة: (يا بنية هل عندك شيء آكل فاني جائع؟ فقالت : لا والله بأبي أنت وامي فلما خرج رسول الله ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/slaallah.gifسلم ) من عندها بعثت اليها جارة لها برغيفين وبضعة لحم فاخذته منها ووضعته في جفنة وغطت عليه و قالت : لأُوثرن بها رسول الله ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/slaallah.gifسلم ) على نفسي ومن عندي وكانوا جميعاً محتاجين الي شبعة من طعام فبعثت حسنا وحسيناً الى جدهما فرجع اليها فقالت : بابي انت وامي يا رسول الله قد اتانا الله بشيء فخبأته لك قال فهلمي به فأتي به فكشفت عن الجفنة فإذا هي مملوؤة خبزاً ولحماً فلما نظرت اليه بهتت وعرفت انها بركة من الله فحمدت الله تعالى وصلت على نبيه فقال ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/slaallah.gifسلم ) : من أين لك هذا يابنية؟ قالت هو من عند الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب فقال رسول الله الحمد لله جعلك شبيهة بسيدة نساء بني اسرائيل فانها كانت اذا رزقها الله رزقاً حسناً فسُئلت عنه قالت ( هو من عند الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ) ، فبعث الرسول الى علي (http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif ) فأتى فأكل الرسول( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/slaallah.gifسلم ) وعلي وفاطمة والحسن والحسين (http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) وجميع أزواج النبي حتى شبعوا وبقيت الجفنه كما هي قالت فاطمة: واوسعت منها على جميع جيراني وجعل الله فيها بركة وخيراً طويلاً وكان اصل الجفنة رغيفين وبضعة لحم والباقي بركة من الله).

عن الحسن البصري وابن إسحاق عن عمار وميمونة ان كليهما قالا: وجدت فاطمة نائمة والرّحى تدور فاخبرت رسول الله بذلك فقال : ان الله علم ضعف امته فأوحى الى الرّحى ان تدور فدارت).

رهنت فاطمة (http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) كسوة لها عند امرأة زيد اليهودي في المدينة واستقرضت الشعير فلما دخل زيد داره قال : ما هذه الانوار في دارنا قالت : لكسوة فاطمة فأسلم في الحال واسلمت امرأته وجيرانه حتى أسلم ثمانون نفساً.

عن علي بن معمر قال : خرجت ام ايمن الي مكة بعد وفاة فاطمة (http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) و قالت : لا ارى المدينة بعدها، فاصابها عطش شديد في الجحفة حتى خافت على نفسها قال : فكسرت عينيها نحو السماء ثم قالت : يا رب أتعطشني و أنا خادمة بنت نبيك قال : فنزل إليها دلو من ماء الجنة فشربت و لم تجع و لم تعطش سبع سنين.

هذا غيض من فيض كراماتها ( http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ) ذكرناه استطراداً ولو أردنا التفصيل لذكرنا من كراماتها حديث المقداد وخبر الطائر والرمان والعنب والتفاح وخبر العقد وغيرها.

يا علي
06-05-2009, 04:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(( إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً ))
صلوات الله وملائكته وأنبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وآل محمد والسلام عليه وعليهم وعلى أرواحهم وعلى أجسادهم ورحمة الله وبركاته
نحن وفي كل عام وربما في كل شهر أو حتى في كل اسبوع أو يوم
نسمع ونرى كرامات لسيدتنا ومولاتنا شهيدةآل بيت محمد http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/slaallah.gifسلم(http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif)أرواحنا فداها
وبناء على ذلك أوجه ندائي الى شيعة علي بن ابي طالب
وإلى الفاطميون
بالتفاعل مع الموضوع
من خلال هذ الموضوع سنقوم بعمل ملف لكرامات مولاتنا الزهراء عليها لسلام
سنحاول كتابة الكرامات التي تناهت الى اسماعنا من الخطباء
ومن الكتب ومن الأنترنت ومن خلال أي مصدر موثوق
بالأضافة الى بعض الكرامات التي تحصل لدى شيعتها الموالين والتي تحصل الآن في مجتمعاتنا المعاصرة........
أتمنى ان يكون هنالك تفاعل من كل الفاطميين والفاطميات
وسأبدأ بذكر بعض كراماتها....
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

-أهدتني الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif وردة شممتها-
يعتبر المرحوم، آية الله الحاج السيد أحمد فقيه امامي قدس سره، وهو صاحب اليد الطولى في إحياء ذكرى شهادة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif، ومن المدافعين المستميتين عن حقها، وهو أول من نصب اليافطة الكبيرة التي حملت عبارة (مكتبة الزهراء العامة) في أعلى مكان من المسجد الواقع في شارع عبد الرزاق في مدينة اصفهان في عام (1400ق)* وقد سعى جهده مستفيدا من كافة الإمكانات الروحية والمالية والمعنوية والفكرية، حاملا معه التواضع وحسن الخلق والتدبير في سبيل إحراز النجاح للحركة الفاطمية المباركة، كما ساهم تشجيعه المؤثر والنافذ في مواصلة مسيرة حلقات العزاء في السنين الاحقة، كما كان له دور فعال وأساسي في هذا المجال، وأصبح أسمه قرينا بالحركة والنهضة الفاطمية...
وفي عام(1414ق) وفي آخر يوم من العشرة الفاطمية الثانية -العاشر من جمادى الثانية- توفاه الله تعالى في مكتبة الزهراء العامة، وحينما فحصت طاولته التي كان يجلس خلفها، لوحظ أنه كان آخر ما كتبه نص بيان خاص بالأحتفال بميلاد الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif، حيث جاء في مطلع البيان:
((إنما سميت فاطمة؛ لأن الخلق فطمو عن معرفتها))
وبعد وفاته، رأى أحد أقرباء هذا الرجل الجليل في عالمالرؤيا أنه يقول له: حينما قبضت روحي جاءني جميع المعصومين عليهم السلام، وقد أهدتني جدتي الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif وردة، فشممتها، وقد شعرت باللذة الفائقة، حتى لو عرض علي الرجوع إلى الدنيا لما وافقت.
وهكذا يتضح أن مولاتنا الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif لم تغفل عن الإعراب عن تقديرها وشكرها ومحبتها للمدافعين عن حقها والمواليين لها..
---------------------------
(الهوامش)
* في ذلك الزمان، ومع ملاحظة نفوذ وقوة الجماعات والأشخاص ضعيفي المعتقد والمنحرفين والمعاندين لأمر ولاي أهل اليبت عليهم السلام، ولا سيما ما يخص مظلومية الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif، كان القيام بذلك العمل بحاجة إلى شجاعة وجرأة خاصة، وكان يعتبر نوعا من المواجهة ضد سيل الضلال والإنحراف عن عقيدة وولاية أمير المؤمنين http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif وأهل البين عليهم السلآم عموما...

يا علي
06-05-2009, 04:55 PM
-شفاء المريض بفضل التوسل بالصديقة الزهراء عليهاالسلام-
أصيب السيد أحمد، حفيد المرحوم السيد إبراهيم الميلاني بمرض في مدينة تبريز، فرأت بنت أحد مراجع التقليد والدها في عالم الرؤيا يقول لها:
إن السيد أحمد قد مرض، وعليكم أن تقرؤوا حديث الكساء؛ التماسا لشفائه ليلة غد، (ليلة الثالث من شهر جمادة الثانية)، وهي ليلة استشهاد الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif على وجه اليقين، كما هو شأن حديث الكساء المروي عن السيدة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif قطعا.
فأجتمعو لقراءة حديث الكساء في الغرفة الخاصة بمرجع التقليد...
فشفي المريض ببركة التوسل بسيدة نساء العالمين http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif.

يا علي
06-05-2009, 04:55 PM
-ياhttp://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif هل تردينني أنت أيضا-
مرت سبع سنوات على زواج أحد طلاب العلوم الدينية الفاضلين و المميزين والمتمسكين بالقيم الدينية ومذهب أهل البيت عليهم السلام، كما كان من أوائل المساهمين في إقامة مراسم النهضة الفاطمية المباركة والمشاركين في إحيء ذكرى شهادة الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif، وقد قام بتأسيس بيت الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif في منطقته... ولكنه لم يرزق بمولود طيلة هذه السنوات، ولم تثمر المعالجات الطبية التي خضع لها، حتى قرر ذات يوم الذهاب إلى مدينة يزد- وسط طهران- للمعالجة في مركز طبي معروف يهتم بهذا الشأن، إذ تتم جميع مراحل العلاج الممكنة في هذا المركز الطبي، وتبحث فيه كافة الطرق الطبية الحديثة في إمكانية الولادة...
وفي آخر مراجعة له، اجتمع به الطبيب المختص الذي راجع مختلف الخطوات المتخذة، وتحدث اليه بشكل تفصيلي، سعيا منه الى ضخ الروح المعنويه فيه و اعداده الى تقبل واقعه الذي لايمكنه الإنجاب فيه، وقال له بصراحة: لاتقدم على اي عمل، اذ لافائدة منه ابدا.
فتوجه هذا الطالب الروحاني وخادم الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif بقلب كسير وعين دامعة إلى مدينة اصفهان، وبعد كل المعالجات الطبية والأستفادة من الوسائل الحديثة، وكان طيلة الطريق يناجي سيدة نساء العالمين http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ويقول: ياhttp://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif! هل تردينني أنت ايضا؟
وعاد الى بيته في اصفهان، ولم يمر وقت طويل حتى ظهرت علائم الحمل على زوجته، ورزق بطفل سالم البنية بفضل ألطاف وعنايات الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif وبركاتها عليه وعلى زوجته.

يا علي
06-05-2009, 04:55 PM
-الهي لقد استغاث بنا هذا الشاب!-
أصيب أحد التجار المتدينين والمريدين لأهل البيت عليهم السلام قبل 40 عاما بوجع شديد في بطنه وعرض له ورم كبير فيها، حتى أن بطنه انتفخت بشكل عجيب، ومهما راجع الأطباء الحاذقين، فإنه لم يتعافى ابدا.
وصادف أن سافر عدد من جيرانه الى كربلاء المقدسة، فإرسل معهم عدة رسائل ليضعوها في ضريح http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alemamalhossien.gif http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif وابي الفضل http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alabaas.gif http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif وضريح الإمامين الكاضميين عليهما السلام، كما كتب رسالة أخرى للصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif.. وحينما أطلع أحد جيرانه بالرسالة الخاصة بالزهراء البتول http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif، بادره بالقول: ولكن قبرها مجهول.. فأثارت هذه العبارة في نفسه دواعي الحزن والأسى، وعليه؛ فقد كتب بتأثر بالغ في حاشية الرسالة:
أيها http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alemamalhossien.gif http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif رغم أن قبر أمك الزهراء لايعرف محله أحد، ولكنك أنت تعلم محل دفنها، لذلك أطلب إليك أن تنقل هذه الرسالة لها...
ثم توجه الجيران الى كربلاء المقدسة، وإذ مرت أيام قلائل على سفرهم رأى التاجر المريض في منامه أن الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif قد جاءت وكانت متنقبة بنقابين، وجميع بدنها المقدس مغطى، بينما كان يرافقها طفلان صغيران لها، واحد عن اليمين والآخر عن الشمال..
وجلسو جميعا أمام المريض.. ثم أن الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif رفعت قميصه، ورغم أن كفيها الكريمتين كانتا مغطاتين، إلا انها غطتهما كذلك بالعباءة، ووضعتهما على بطنه المتورمة بشدة ورفعت يده اليسرى وقالت:
ياولدي سأدعو أنا وأمنو أنتما، ثم دعت بها الكبير المتعال قائلة:
يا إلهي أن هذا الشاب قد توسل بنا، فإن كان عمره قد شارف على الإنقضاء فاكتب له عمرا جديدا...
ثم أمن ولداها على دعائها.. ثم قامو جميعا، وحينما كانو يتراجعون الى الوراء قالو 3مرات: لقد شفيت..
ورغم مرور أربعين عاما على الحادثة.. لم يجد التاجر المريض أي ألم في بطنه ابدا....

يا علي
06-05-2009, 04:56 PM
-نور أخضر لدى أداء صلاة الإستغاثة بالصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif-

كان أحد الفضلاء المتدينين والمولهين بأهل البيت عليهم السلام، وهو من ذرية الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif يصلي صلاة الإستغاثة بالصديقة البتول http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif قبيل أذان الفجر ليلة استشهادها في الثالث عشر من شهر جمادى الأول سنة
(1423ق)، فرأى أثناء قنوت الصلاة مصباحا كما الشمع يصدر منه نور أخضر على سجادة الصلاة، ثم أنطفأ بعد فترة قصيرة، الأمر الذي يعتبر دلالة واضحة وبشارة صريحة تسطع على قلوب المتمسكين بأذيال سيدة نساء العالمين http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif ليثبتو على الإيمان والولاية.

يا علي
06-05-2009, 04:56 PM
-تحول اللهو في الأيام الفاطمية إلى حريق وعزاء-
قررت إحدى الأسر المقيم بعضها في مدينة إصفهانوبعضها الأخر في طهران، قضاء العطلة الصيفية والسفر إلى طهران والإنضمام إلى أقربائها في العاصمة، وكان ذلك قد صادف الأيام الفاطمية من سنة (1423ق) كما أن الأقرباء في طهران كانو قد عطلو أعمالهم بقصد السياحة والسفر، متجاهلين ماقيل لهم بأن من الخطأ التشاغل باللهو في مناسبة الأيام الفاطمية إذ كانو يردون من ينصحهم ويقولون: من أين عثرتم على الأيام الفاطمية؟!
ثم أنهم جميعا أعدو وسائل اللهو والترفيه، ولكنهم تفاجؤوا باندلاع حريق في سخان الماء الكائن في المنزل، فانزعج الجميع واضطربو لهذا الحادث المفاجئ، وبعد القيام بأطفائه قررو العودة إلى لهوهم وفرحهم مؤكدين بأنهم لن يسمحو بتعرض الأطفال إلى حالة روحية سيئة.
فسمعو رنين الهاتف لينبؤا ممن كان يحادثهم من مدينة اصفهان أن أباهم قد أصيب بالمرض، وقد نقل إلى المستشفى.. ولكنهم لم يأبهوا لذلك وأصرو على مواصلة اللهو والمرح..
وبعد مدة بلغهم نبأوفاة أبيهم... فتنبهوا إذ ذاك إلى خطأهم الفادح، وأقامو مجلس العزاء والفاتحة... وأعربو عن شديد أعتذارهم لمقام السيدة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif، وعزمو على أن لايقعو في الخطأ مرة أخرى في السنين القادمة، والمشاركة في مراسم العزاء على الأشد مظلومية، في التاريخ الإسلامي؛ الصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif.

يا علي
06-05-2009, 04:56 PM
-ياأخي! لقد شُفيت الطفلة!-


كان لعائلة فقيرة تعاني المشكلة الإقتصادية، فتلة صغيرة تعرض ساقها للأعوجاج والعيب الواضح إثر غفلة من أهلها الذين وطؤوها بأرجلهم، فأصبحت عاجزة عن المشي، فيما أعلن الأطباء أن إجراء عملية جراحية لها بحاجة إلى تكاليف باهضة بينما كانو فقراء...
وذات ليلة أخذو الطفلة إلى مسجد الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif الواقع في مدينة ملك شهر وجعلو يتوسلون ويتضرعون لشفائها..
وفي تلك الليلة رأت والدة الطفلة في منامها أن http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alemamalhossien.gif وأبا الفضل http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alabaas.gif عليهما السلام يهبطان من الطابق الأعلى للمسجد- وهو الذي يحمل أسم أبي الفضل http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alabaas.gif http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif- بينما كان http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alemamalhossien.gif يقول ياأخي! لقد شفيت الطفلة.
وفي الصباح حيث استيقضت والدة الطفلة، تنبهت إلى أنها قد شفيت.
وعندما سؤلت إحدى جارات المسجد وكانت سيدة فاضلة صالحة عن حقيقة الأمر أيدت الأمر وأكدت أن الطفلة تذهب إلى المدرسة ولا حاجة بها إلى العصا، بينما كانت قبل ذلك مصابة بالشلل.

يا علي
06-05-2009, 04:56 PM
النجاة من السجن بفضل التوسل بالصديقة الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif-

تعرض أحد الخطباء الموالين والمتمسكين بأهل البيت عليهم السلام إلى أزمة، وانهى به الأمر إلى مواجهة الحكم عليه بالسجن مدة ثمان سنين... وبعد أنقضاء سنة كاملة على أعتقاله أحس بحالة من الضعف الروحي والعجز عن التحمل... فتذكر آنذاك أن العلامة الطباطبائي قدس سره، كان قد أوصى بذكر و صلوات خاصة، وهي محط كرامة وعناية الهية... فبدأ هذا الخطيب بالتوسل وقراءة هذه الصلوات... فلم يجد نفسه إلا وقد أفرج عنه بعد ساعتين فقط، في حين أنه كان قد تبقى من مدة سجنه سبع سنين تقريبا.
أما الصلوات المشار إليها، وطبقا لما أوصى بها وعملها العلامة الطباطبائي (صاحب تفسير الميزان) فهي كالتالي:

اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك

والعدد (530) يطابق إسم (فاطمة) وفق جدول حساب الحروف، وهو على هذا الترتيب: (ف=80+ا=1+ط=9+م=40+ت=400)

يا علي
06-05-2009, 04:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اني الشاعر الحسيني محمد النجفي أنا عضو في منتداكم الاغر وهذه القصة كنت قد نشرتها في منتديات اخرى والان انشرها لكم :

كانت زوجتي حامل :

في الطفل الثالث وكان الحمل طبيعي حتى الشهر الرابع ففي بدايته تبين لنا في السونر

بأن رأس الجنين بدأ يكبر وأصبح حجمه في الشهر الخامس وبألاحرى محيط الرأس

بألاصطلاح الطبي 11 سم والطبيعي 7 سم أي 4 سم اكبر من الطبيعي فبدأت السونرات

تتوالى حتى بلغت عشر سونرات من ظمنها سونر لاشهر الدكاترة بهذا الاختصاص
وكلها اكدت كبر محيط الرأس فقالت لنا الدكتورة

المختصة والتي كانت تراجع لديها زوجتي :

يجب اسقاط الجنين والدكتورة من الماهرات جدا والعبقريات في اختصاصها وسبب وجوب

اسقاطه لان الجنين اما سيكون معوق و رأسه بحجم كرة السلة اضافة ً لكبر حجم راسه فقد ياتي اما اخرس او مشلول او شبه مشلول وفي النهاية اما يعيش بضعة اشهر او يموت في حالة خروجه للدنيا بلحظتها او يعيش مدة سنتين لااكثر وفي النهاية

سيموت وقد يؤثر على الام حتى اخبروها ان لم يسقطوه في هذه الفترة ستضطر الدكتورة لاجراء لها عملية ولادة قيصرية في الشهر السابع لان احتمال كبر راس الطفل لايحتمل بقائه في بطن الام خوفا عليهافسألنا المراجع العظام السستاني والحكيم والشيخ الفياض

وحتى مراجع ايران فلم يجوزوا لنا اسقاطه الا اذا ادى بقاؤه الى مقتل الام وهذا الاحتمال

لم يكن وارد او اذا كان قبل الشهر الثالث لان الروح تبعث في اي طفل في الشهر الرابع وبعد نزول الروح فية يعتبر قتل نفس ونحن كنا في الخامس .

هنا بدأت دعواتنا وتوسلنا بأهل البيت عليهم السلام فوالدتي كانت في ايران وتوسلت

بالامام الرضا http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif وخالتها في سورية وتوسلت بالحوراء زينب http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif وقد والا هم من هذا في ليلة وفاة الامام موسى الكاظم http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alehalslam.gif كانت زوجتي تدعو الله بالفرج لها وتبكي ولم تنام في هذه اليلة حتى وصلت لمرحلة التعب ولم تحس بنفسها حتى اخذتها غفوة ولكن كانت تعلم ما يدور من حولها وتسمع الاشياء في الواقع يعني بين المنام واليقظة وفجاءة

شاهدت زوجتي في الرؤيا الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif وهي تقول لزوجتي سنخرجه لك لان

زوجتي كانت تدعو دائما ان يموت في بطنها اذا كان هكذا حاله ولكن زوجتي قالت لها لا

لقد رضيت بما هو مقسوم لي واصرت زوجتي على الرفض رغم هي كانت تدعو عكس هذا لكن الخوف من الله هو الذي جعلها تتمسك به رغم اصرار الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif بان تخلصه منها وفجاءة تركت الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif زوجتي وفي هذه الا ثناء اسيقظت زوجتي من المنام صابرة وبقينا على هذا الحال حتى يوم العملية القيصرية ونحن املنا

بالله وباهل البيت كبير فكانت المعجزة والبشرى بان تكون المولودة بنت جميلة وليس

فيها شى حتى الدكتورة بقيت متعجبة وحائرة تقول انا 25 سنة دكتورة كل هكذا حالات

يخرج الطفل اما معوق او فيه شى وهذه حالة نادرة وقالوا لنا يجب ان تأخذوا مفراز

للرأس حتى نتأكد من سلامتها لان السونرات القديمة كلها كانت تقول ان في الرأس

فتحة ومن خلالها دخل للرأس ماء فأصبح نصف الدماغ ماء وفي ليلة اخذ المفراز سمعت

زوجتي في الرؤيا صوت يقوللها لاتخافي فهذه معجزة http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif وفعلا لم

يكن في الرأس شى وكأن الرأس تغير وهي الان بحالة جيدة واسميناها رقية .

اللهم صلي على محمد وال محمد

والحمد لله على ما اعطانا

يا علي
06-05-2009, 04:57 PM
(( إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً ))
السلام على الصديقة الحوراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif أم أبيها زوجة ولي الله وأم السبطين الأطهار
عافاك الله أخي والحمد لله الذي جعلك من الموالين لشيعته
وحفظ الله لك طفلتك فإنها مباركة من سيدة نساء العالمين http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif
السلام عليها يوم ولدت والسلام عليها يوم أستشهدت والسلام عليها يوم تبعث حيا
أخوك

يا علي
06-05-2009, 04:57 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

من وصايا الرسول "صلى الله عليه واله وسلم" لابنته الزهراء http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif

يا "فاطمة"! ما من امرأة طحنت بيديها إلا كتب الله لها بكل حبة حسنة ومحا عنها بكل حبة سيئة.

يا "فاطمة"! ما من امرأة عرقت عند خبزها، إلا جعل الله بينها وبين جهنم سبعة خنادق من الرحمة.

يا "فاطمة"! ما من امرأة غسلت قدرها، إلا وغسلها الله من الذنوب والخطايا.

يا "فاطمة"! ما من امرأة نسجت ثوباً، إلا كتب الله لها بكل خيط واحد مائة حسنة، ومحا عنها مائة سيئة.

يا "فاطمة"! ما من امرأة غزلت لتشتري لأولادها أو عيالها، إلا كتب الله لها ثواب من أطعم ألف جائع وأكسى ألف عريان.


يا "فاطمة"! ما من امرأة دهنت رؤؤس أولادها، وسرحت شعورهم، وغسلت ثيابهم وقتلت قملهم إلا كتب الله لها بكل شعرة حسنة، ومحا عنها بكل شعرة سيئة، وزينها في أعين الناس أجمعين.

يا "فاطمة"! ما من امرأة منعت حاجة جارتها إلا منعها الله الشرب من حوضي يوم القيامة.

يا "فاطمة"! خمسة من الماعون لا يحل منعهن: الماء، والنار، والخمير، والإبرة، ولكل واحد منهن آفة، فمن منع الماء بلي بعلة الاستسقاء، ومن منع الخمير بلي بالغاشية، ومن منع الرحى بلي بصدع الرأس، ومن منع الإبرة بلي بالمغص.


يا "فاطمة"! أفضل من ذلك كله رضا الله ورضا الزوج زوجته.

يا "فاطمة"! والذي بعثني بالحق بشيراً ونذيراً لو مت، وزوجك غير راض عنك راض عنك ما صليت عليك.

يا "فاطمة"! أما علمت أن رضا الزوج من رضا الله، وسخط الزوج من سخط الله؟

يا "فاطمة"! طوبى لامرأة رضي عنها زوجها، ولو ساعة من النهار.

يا "فاطمة"! ما من امرأة رضي عنها زوجها يوماً وليلة، إلا كان لها عند الله أفضل من عبادة سنة واحدة صيامها وقيامها. يا "فاطمة"! ما من امرأة رضي عنها زوجها ساعة من النهار، إلا كتب الله لها بكل شعرة في جسمها حسنة، ومحا عنها بكل شعرة سيئة.

يا "فاطمة"! إن أفضل عبادة المرأة في شدة الظلمة أن تلتزم بيتها.

يا "فاطمة"! امرأة بلا زوج كدار بلا باب، امرأة بلا زوج كشجرة بلا ثمرة.

يا "فاطمة"! جلسة بين يدي الزوج أفضل من عبادة سنة، وأفضل من طواف.

إذا حملت المرأة تستغفر لها الملائكة في السماء والحيتان في البحر، وكتب الله لها في كل يوم ألف حسنة، ومحا عنه ألف سيئة.
فإذا أخذها الطلق كتب الله لها ثواب المجاهدين وثواب الشهداء والصالحين، وغسلت من ذنوبها كيوم ولدتها أمها، وكتب الله لها ثواب سبعين حجة.

فإن أرضعت ولدها كتب لها بكل قطرة من لبنها حسنة، وكفر عنها سيئة، واستغفر لها الحور العين في جنات النعيم.

يا "فاطمة"! ما من امرأة عبست في وجه زوجها، إلا غضب الله عليها وزبانية العذاب.

يا "فاطمة"! ما من امرأة قالت لزوجها أُفاً لك، إلا لعنها الله من فوق العرش والملائكة والناس أجمعين.

يا "فاطمة"! ما من امرأة خففت عن زوجها من كآبته درهماً واحداً، إلا كتب الله لها بكل درهم واحد قصر في الجنة.

يا "فاطمة"! ما من امرأة صلت فرضها ودعت لنفسها ولم تدع لزوجها، إلا رد الله عليها صلاتها، حتى تدعو لزوجها.

يا "فاطمة"! ما من امرأة غضب عليها زوجها ولم تسترض منه حتى يرضى إلا كانت في سخط الله وغضبه حتى يرضى عنها زوجها.


يا "فاطمة"! ما من امرأة لبست ثيابها وخرجت من بيتها بغير إذن زوجها إلا لعنها كل رطب ويابس حتى ترجع إلى بيتها.

يا "فاطمة"! ما من امرأة نظرت إلى زوجها ولم تضحك له، إلا غضب عليها في كل شيء.

يا "فاطمة"! ما من امرأة كشفت وجهها بغير إذن زوجها، إلا أكبها الله على وجهها في النار.

يا "فاطمة"! ما من امرأة أدخلت إلى بيتها ما يكره زوجها، إلا أدخل الله في قبرها سبعين حية وسبعين عقربة، يلدغونها إلى يوم القيامة.


يا "فاطمة"! ما من امرأة صامت صيام التطوع ولم تستشير زوجها، إلا رد الله صيامها.

يا "فاطمة"! ما من امرأة تصدقت من مال زوجها، إلا كتب الله عليها ذنوب سبعين سارقاً.

فقالت له "فاطمة" ((http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif)):

يا أبتاه متى تدرك النساء فضل المجاهدين في سبيل الله تعالى؟
فقال لها: ألا أدلك على شيء تدركين به المجاهدين، وأنت في بيتك؟
فقالت: نعم يا أبتاه.

فقال: تصلين في كل يوم ركعتين تقرئين في كل ركعة فاتحة الكتاب مرة، و"قل هو الله أحد" ثلاث مرات،
فمن فعل ذلك كتب الله له ولها ثواب المجاهدين في سبيل الله تعالى.

يا علي
06-05-2009, 04:58 PM
فتاة مسيحية تردد فاطمة فاطمة ..!!




يروي آية الله الحاج الشيخ محمد حسن البهاري ابن المرحوم آية الله الحاج الشيخ محمد باقر البهاري الهمداني أنه أثناء عبوره شارع الخيام في طهران لاحظ اقامة مجلس عزاء في احدى الحسينيات
يقول: فدخلت للمشاركة فيه فشاهدت الواعظ منهمك في الوعظ من على المنبر وبيده كتاب وبدأ بسرد هذه القصة للمستمعين قال :

انه في احد ايام محرم الحرام كنت أسير في شارع اسماعيل البزار حيث منزلنا ممتطيا جوادي، فشاهدت امرأة محجبة تطل من شباك من أعلى احد المنازل وتناديني، فتوقفت لأعرف ماذا تريد . فقالت: يا سيدي ان اهل هذا المنزل من الديانة المسيحية وانا مسلمة، وأعمل خادمة عندهم، ولكن لا أتناول طعامهم، وأبنة العائلة مريضة جدا ورغم المحاولات الكثيرة من الاْ طباء لعلاجها الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل حتى دب اليأس في نفوس أبويها، وشارفت الطفلة على الموت.

فقلت لوالدي الفتاة: انكما بذلتما كل جهدكما لعلاج ابنتكما دون فائدة، واننا نحن المسلمون عندنا أدعية مجربة ومنها دعاء حديث الكساء الذي اذا قرئ على اي مريض يشفى بأذن الله تعالى فقالوا اذا تفضل احدا بقراءة ذالك الدعاء على ابنتنا وشفيت فأننا سوف لن تردد في اعلان اسلامنا .
لذلك كنت انظر من النافذة لعلي اشاهد من يقوم بهذه المهمة حتى رأيتك، لذا اطلب منك المساعدة .
فقلت لها: ياسيدتي اخشى ان لا يمهلها القدر لتعيش اكثر من ذلك، اضافة الى ذلك انني غير مطمئن من تأثير انفاسي عليها.

حزنت السيدة وقالت: ايها الشيخ اذا لم تلبي طلبي فأنني سوف اشكوك عند جدتي (http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/fatmaalzhra.gif (ع)) يوم القيامة.
ما أن سمعت منها تلك الكلمات حتى انتابتني قشعريرة وخوف شديد وقلت لها : ليس لدي مانع من تلبية طلبك ولكن احضري بعض الجيران المسلمين ليشاركونا تلك المراسم.
ذهبت السيد ة ودعت بعض الجيران.
بدأت بقراءة حديث الكساء بحضورهم وفي النهاية دعوت الله عز وجل ان يمن على تلك الطفلة بالشفاء، ثم غادرت المنزل لأدآء اعمالي الكثيرة وعدت الى المنزل واستسلمت للنوم.

وفي صباح اليوم التالي خرجت من المنزل وسلكت نفس الطريق دون ان يكون في خاطري ما جرى بلأمس ،وفجأة وقع ناظري على نفس الشباك ونفس السيدة تطل فأنتابتني حالة غريبة وانا في تلك الحالة واذا بالسيدة قد نزلت من دار مخدومها واقدمت عليّ مهرولة وهي تبكي والدموع تنهمر من عينيها فقالت: تفضل يا مولاي الشيخ لترى بأم عينك كيف استجاب الله دعاءنا وحفظ ماء وجهنا، فمّن الله على تلك الفتاة بالعافية وانها من ساعة ما فرغت من قراءة حديث الكساء عليها ودعوت لها بالعافية غادرت الفراش وتردد باستمرار اسم (فاطمة فاطمة ).

أسرعت الخطى صاعدا السلالم ودخلت المنزل فشاهدت تلك الطفلة المحتضرة بالاْمس جالسة تردد: (فاطمة فاطمة )وبعض الكلمات باللغة الارمنية التي لم افهم معناها وهي في صحة جيدة والناس يترددون على منزلها جماعات جماعات مذهولين من تلك الواقعة، سألت والدي الطفلة عما تقوله باللغة الارمنية؟

فقالا: انها تقول: بالاْمس بينما كنت راقدة دون حراك واعاني من الآلام المبرحة في اطرافي اذا بسيدة جليلة محجبة يشع النور من محياها دخلت حجرتي وسألتني عن احوالي فقلت لها: يا سيدتي انني أعاني من آلام مبرحة في جميع أنحاء جسدي حتى انني عاجزة عن الحركة، فقالت لي: انهضي من السرير، قلت لها اني عاجزة عن ذلك رغم اني راجعت الكثير من الاطباء والاْخصائين، أمعنت النظر الىّ و إذا الآلام ارتفعت عن كل جسدي وأحسست اني قد عوفيت ببركة نظرتها اليَّ ، فسألتها عن اسمها فقالت (فاطمة ) ولكي لاأنسى اسمها قمت بتكرار الاسم المبارك.

أصبحت هذه القضية حديث الساعة في المجتمع فتناقلتها الالسن وبفضل الزهراء (http://www.shiaali.com/vb/images/smilies/alyhaalslam.gif) وببركتها دخل عدد كبير من الارمن ومن جملتهم افراد اسرة تلك الطفلة الى دين الاسلام الحنيف.

الحوراء
07-01-2011, 05:03 PM
اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك

اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك

اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك


بارك الله فيكم وبكم اخي الفاضل

جزاكم الله كل خير

اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك

اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك

حور العين
01-01-2012, 12:36 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عاشقة النبي
06-20-2012, 02:33 AM
من كرامات السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام
يروي لنا أحد العلماء نقلا عن المرحوم الشيخ عبد الزهراء الكعبي والذي ذاع صيته في مجال احياء المنابر الحسينيه حيث قال :في أحد أيام شهر محرم الحرام كنت أحيي ذكرى استشهاد الامام الحسين على منابر الحسينيات البحرين وبينما كنت أقطع شارعا هناك استوقفني شاب واخذ يقبل يدي وعرف نفسه على انه من اخواننا من اهل السنه ويعمل مهندسا ...........

طلب مني أن اقيم مجلس عزاء في منزله حيث انه اعتاد ان يقيمه كل يوم من تاسع من محرم.
أعتذرت له بضيق الوقت وارتباطي مع مجالس حسينيه عديده....
فجأة انتابته حاله هيجان وأخذ يبكي بحرقة .وانهمرت الدموع من عينيه .وقال لي اذا لم تحضر مجلسي وتقيم العزاء فأنني سأشكوك عند الزهراء سلام الله عليها ............
هزت تلك الكلمات كياني .. فوافقت على طلبه . وأخذت منه عنوان منزله على أن أذهب الى بيته بعد اتمام مجالسي.
في ليلة التاسع من المحرم توجهت الى منزل ذالك الشاب حسب العنوان.كان في المجلس جمع غفير من الحاضرين. بينهم عدد كبير من علماء الشيعة والسنه .توجهت الى المنبر.وهممت بالصعود فاستوقفني الشاب وقال لي جملة أشعلت النار في قلبي قال:أيها الشيخ الكريم اذا صعدت المنبر ارجو ان تذكر فاطمة الزهراء وقصة كسر ضلعها.... قلت له نحن في اليوم التاسع من المحرم والموقف لا يناسب .. رد علي قائلا المجلس مجلسي والمنبر منبري الا يحق لي ان اقيم العزاء لسيدة نساء العالمين
جلست فوق المنبر وعرضت فاجعة فاطمة الزهراء سلام الله عليها .. فجأة سمعت صوت صادر عن تكسير اشياء توجهت بنظري ناحية مصدر الصوت شاهدت المهندس وقد انتابه حاله من الحزن صار يضرب نفسه بأكواب الشاي وينادي يافاطمة الزهراء ..هذه الحاله ضاعفت هيجان الناس فأجهشو بالبكاء ؟؟؟
بعد الفراغ من المجلس توجهت الى الغرفه الخاصه بالضيافه كان فيها عدد كبير من علماء السنه ..دخل الشاب السني الغرفه وتوجه بحديثه الى علماء اهل السنه بحضوري وقال :ايها السادة العلماء أعلمكم بأني تحولت منذ مدة من مذهب اهل السنه الى مذهب الشيعة .. وكان لاتخاذي هذا القرار قصة سأرويها لكم ............

في احد الايام بينما كنت في العمل رن جرس الهاتف .وكانت زوجتي على الطرف الاخر تطلب مني العودة الى البيت وبأسرع وقت لانقاد ابني من الموت حيث كان قد ابتلع عملة معدنية سدت قصبته الهوائيه .. دخلت المنزل فوجدت ابني ممددا وكان في حالة اعياء شديد
اخذنا الطفل الى لندن للعلاج فادخل في غرفة العمليات فورا. كنت أنتظر خارج غرفة العمليات وانا في حالة عصبية فجأة هداني تفكيري الى مايعتقده الشيعة بأن الزهراء باب الحوائج. من يطرق ذالك الباب لا يعود الا وقد تحقق مطلبه .
توجهت جهه البقيع وانا في تلك الحاله وتوسلت بالزهراء وقلت ياسيدتي اذا شفي ولدي واستعاد عافيته سميته حسينا على اسم ابنك الحسين وسأصبح من شيعتكم المخلصين . وسأقيم لكم مجلس عزاء مادمت حيا . وانا في تلك الحاله من الحزن واذا بباب غرفة العمليات يفتح ويخرج منه فريق من الاطباء والممرضات مسرعين وقد احمرت وجوههم من شدة الذهول والحيرة .تقدمت حوهم أسألهم عما جرى ؟ وماحل بأبني ؟ فقالو ايها السيد هل توسلت بالسيد المسيح لشفاء ابنك؟ فقلت: لا.ماذا حصل ؟فقالو:لقد حدثت معجزة كبرى فقد شفي ابنك تماما ووقف على رجليه بعد أن كان يحتضر واذا به يقف على رجليه .

(أرفعوا أصواتكم بالصلوات على محمد وال محمد )

قلت لهم لقد توجهت الى فاطمة الزهراء وتوسلت بها وانها باب الحوايج




فأنا اقول لكل من يقرأ هذه الكرامة ان هذا سني استغاث بالزهراء فلم ترده بيد صفراء
فما بالكم ونحن شيعه من الموالين لأهل البيت سلام الله عليهم فلا تقطعو الامل فهم وسيلتنا بعد الله عز وجل



ياقاضي الحاجات يامستجيب الدعوات اقضي حوائج السائلين يالله بحق الزهراء وابيها وبعلها وبنيها وبالسر المستودع فيها

أقول مو تنسوني من الدعاء الله يجازيكم خير

مع خالص تحياتي للجميع

البـ السواطع ـــدور
08-07-2012, 12:12 PM
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

عاشق نور الزهراء
08-23-2012, 11:23 PM
نقل أحد المتمسكين بالصديقة الزهراء (عليها السلام) قائلًا: قال أحد الروحانيين المنبريين: ذات يوم رحت أقول في نفسي: لقد مرّت ثلاثون سنة وأنا أعتبر نفسي من جنود إمام الزمان (عجل الله فرجه)، وأرتقي المنبر، ولكنني لم أتشرف برؤيته (عليه السلام) فارتأيت أن أتوسّل، وأقرأ ختمًا لأحقق أمنيتي... فقررت أن أذهب إلى مسجد جمكران وأكثر التوسل والقراءة في حالة القنوت ودموعي تجري من عيني:
اللهم ازقني زيارة الحجة ابن الحسن (عج الله فرجه الشريف).

فمضى أربعون أسبوعًا، ولم يحدث شيء، ولكنني واصلت التوسّل والاستغاثة، كما كنت أصلي صلاة إمام الزمان (عجل الله فرجه الشريف) في ظلمة الليل في بيتنا وأدعو مرارًا وتكرارًا.

وفي إحدى الليالي رأيت في المنام أنني في محضر سيّد عظيم، وكان يقول: ما تقول؟ فقلت: إن حب لقاء مولاي يزداد اشتعالًا في وجودي يومًا بعد يوم فما أعمل؟ قال:
ستنال حاجتك في مجلس أبي عبد الله الحسين (عليه السلام).
فقلت: في أي مجالس؟ قال: لا فرق في ذلك. قلت: متى؟ قال: حين يحصل التوسّل بالصديقة الزهراء (عليها السلام).

وفي اليوم التالي أقام أحد الأصدقاء مجلسًا، ودعاني لقراءة العزاء لمدة خمسة أيام، فرحّبت بذلك، وكنت أحضر المجلس في كلّ يوم حتى جاء اليوم الخامس حيث كان اليوم الأخير للمجلس، وطبقًا للمعتاد – حيث أقرأ مصيبة السيدة الزهراء (عليها السلام) في اليوم الأخير وأتوسّل لها- بدأت بقراءة ما يمكنني أن أتوسّل بمولاتنا الزهراء (عليها السلام) وأقرأ مصابها.

فرأيت بادئ بدء رجلين من الأصدقاء يجلسان منفصلين عن بعضهما في دكة المجلس، ولكنني حين بدأت بقراءة المصيبة رأيت رجلًا جليلًا ونوارانيًا كان يضع على كتفه شالًا أخضر، قد جلس بين الرَّجُلَين، وكانت الدموع تهطل من عينيه ويضرب على رجله ووجهه، بحيث لفت انتباهي بشدّة، وقلت في نفسي: من هذا الرجل بهذه الصفات، وقررت أن أذهب إليه بعد نزولي من المنبر وأطلب منه الدعاء ولكنني حينما أتممت الحديث لم أره، فقصدت الرجلين المذكورين وسألتهما عن الرجل وأين ذهب.

فأجابوني بأنهما لم يريا أحدًا.. فعلمت أنه هو إمام الزمان (عجل الله فرجه الشريف) وقد رأيته طبقًا للبشارة المشار إليها أثناء التوسل وقراءة مصيبة الزهراء (عليها السلام).

عاشق نور الزهراء
08-23-2012, 11:29 PM
اللهم صل على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين و عجل فرجهم

و سرت إليك بخيال جامح أهيم في دنيا الهوى مولاتي
أجول في أرض حوت قبرا لسيدة النساء
و قبرك يا فاطمة الزهراء سر حوى سرا

و بقيت مدى الزمان أسأل و صدى السؤال يعود مرددا

أين قبر مولاتي فاطمة الزهراء ...؟

متى تقر العين برؤيته يا سيدة النساء ...؟

متى الظلم يصبح ذكرى و الجور فناء ..؟

أين قبرك مولاتي يا زهراء ..؟

- منقول-

و تبقى فاطمة الزهراء عليها السلام سر لله
من عرفه عرف الله و رسوله


اللهم صل على محمد و آل محمد الطيبين الطاهرين و عجل فرجهم و فرجنا بهم يا كريم

معمارية عراقية
09-20-2012, 12:01 PM
اللهم صل على محمد وال محمد

دمعة رقية
10-29-2012, 08:40 AM
بااااااارك الله فيك
و جزاك الله خير

كلي امل
11-21-2012, 10:43 AM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم

يا فاطمة الزهراء
12-02-2012, 08:26 PM
السلام عليك يا سيدتي يافاطمة
اللهم صل على محمد وآل محمد

فاطمه عادل
12-07-2012, 10:35 AM
اللهم صل على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها بعدد ما أحاط به علمك


جَزاكَ الله ألفَ خَخيرْ ,

خديجة
12-31-2012, 01:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ومشكورين جمعينا