المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرامه من كرامات سيدتي الزهراء(ع)


معراج الايمان
06-14-2012, 06:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عن المرحوم الشيخ علي أكبر تبريزي ، وهو احد الخطباء الحسينيين الطهرانيين المعروفين بالتقوى والإخلاص والصدق قال : " ذهبت مرة لزيارة قبر سيد الشهداء الإمام أبي عبد الله الحسين عليه السلام ، وعندما دخلت إلى الحرم الشريف وجدته خاليا ، فاغتنمت الفرصة وجلست عند الرأس الطاهر وبدأت الزيارة والدعاء ، وبينما أنا مشغول بالزيارة إذ لفت نظري رجل إيراني حيث جاء وجلس عند الضريح المقدس على الأرض وأخذ يتكلم مع الإمام الحسين عليه السلام وحيث أني أفهم لغة هذا الرجل سمعته يقول : سيدي أبا عبد الله أخبرك أن المال الذي أتيت به معي قد نفذ ولم يبق منه شيء ، ولا أريد أن أتحمل منة أصدقائي بالقرض منهم . فجئتك لتعطيني نفقة أعود بها إلى بلدي ولا أريد أكثر من ثلاثة دنانير (وكانت ثلاثة دنانير تلك الأيام مبلغا لا بأس به) فتفضل علي سيدي بهذا المبلغ لأقضي حاجتي وأعود إلى وطني.

قال الشيخ ، قلت في نفسي : هنيئا لهذا الرجل المؤمن الزائر حيث يتكلم بكلّ إخلاص مع الإمام الحسين عليه السلام كأنه يراه ، وهي – بلا شك – رتبة عالية وصل إليها هذا الرجل بالتقوى ، وفجأة رأيت امرأة محتشمة قربت منه وقالت له بلغته شيئا لم أسمعه ولكني سمعته يقول لها : لا أريد ، وبعد ذلك رأيته جالسا يبكي ويضرب على وجهه بيديه فقمت إليه وقلت له : أخي ما الخبر ؟ وإذ به يبكي ودموعه جارية فقال : طلبت من الامام الحسين عليه السلام ثلاثة دنانير لأعود بها إلى وطني ، فجاءتني هذه المرأة التي رأيتها تتكلم معي حيث قالت لي : هذه ثلاثة دنانير خذها مني !! فقلت لها : لا أريد إلا من الإمام الحسين عليه السلام قالت : قلت لك خذ هذه الدنانير مني لأني أم الحسين فاطمة الزهراء عليها السلام قال : عندما سمعتها تقول أنا أم الحسين فاطمة الزهراء قلت لها : سيدتي الخطباء يقولون أن عمرك هو 18 سنة يعني في سن الشباب فما أراك محنية الظهر قالت : خذ الدنانير مني واذهب ألا تعلم أن القوم كسروا ضلعي .

عباس البابلي
06-14-2012, 07:06 PM
سلام الله على الزهراء
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عاشقة أم المصائب
06-15-2012, 09:14 AM
سلام الله على سيدتي الزهراء عليها السلام
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

معراج الايمان
06-15-2012, 10:30 AM
سلام الله على الزهراء
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شكرا لمرورك الطيب ياطيب

معراج الايمان
06-15-2012, 10:31 AM
سلام الله على سيدتي الزهراء عليها السلام
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


نورتي صفحتي اختي الغاليه بمرورك

ام الفضل
08-20-2012, 06:36 PM
هذه الكرامة نقطة في بحر كرامات الزهراء التي حاول الاعداء طمسها وعدم ذكرها في التاريخ وعمدوا بدلا منها الى وضع بطولات وكرامات وهمية تم توزيعها حسب القرابة لبني امية. اللهم صلي على محمد وال محمد والعن عدوهم

zakariya2002
08-20-2012, 10:07 PM
الله صل على محمد وآل محمد

عاشق نور الزهراء
08-22-2012, 10:52 PM
شكرا وتحية الاسلام لك على اضافة هذه الكرامة من كرامات مولاتنا الصديقة الكبرى، جعلنا اللّه في ركب موكبها النوراني يوم يقول اللّه تبارك وتعالى : يا أهل الجمع لمن الكرم اليوم ؟ فيقول محمد وعلي والحسن والحسين : لله الواحد القهار .. فيقول الله تعالى : يا أهل الجمع إني قد جعلت الكرم لمحمد وعلي والحسن والحسين وفاطمة ، يا أهل الجمع طأطؤا الرؤوس وغضوا الابصار فان هذه فاطمة تسير إلى الجنة .. الى ان قال : فإذا صارت عند باب الجنة تلتفت : فيقول : الله : يا بنت حبيبي ما التفاتك وقد أمرت بك إلى جنتي ؟ فتقول : يا رب أحببت أن يُعرف قدري في مثل هذا اليوم فيقول الله : يا بنت حبيبي ارجعي فانظري من كان في قلبه حب لك أو لأحد من ذريتك خذي بيده فادخليه الجنة ... ثم قال أبو جعفر عليه السلام : والله يا جابر إنها ذلك اليوم لتلتقط شيعتها ومحبيها كما يلتقط الطير الحب الجيد من الحب الردئ ..
فإذا صار شيعتها معها عند باب الجنة .. يُلقي الله في قلوبهم أن يلتفتوا فإذا التفتوا فيقول الله عز وجل : يا أحبائي ما التفاتكم ، وقد شفعت فيكم فاطمة بنت حبيبي .. فيقولون : يا رب أحببنا أن يعرف قدرنا في مثل هذا اليوم ، فيقول الله : يا أحبائي ارجعوا وانظروا من أحبكم لحب فاطمة .. انظروا من أطعمكم لحب فاطمة .. انظروا من كساكم لحب فاطمة .. انظروا من سقاكم شربة في حب فاطمة .. انظروا من رد عنكم غيبة في حب فاطمة خذوا بيده وأدخلوا الجنة .

معراج الايمان
09-16-2012, 04:38 PM
الف شكر اخوتي واخواتي على المرور
جعل الله شفيعتكم الزهراء يوم القيامه

معراج الايمان
09-16-2012, 04:39 PM
اخي عاشق الزهراء الف شكر لمرورك واضافتك التي اسعدتني
دام عطائك المتميز وردودك الكريمه