المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء الدخول والمشاركة..لو سمحتوا!


فاطميّة الهوى
03-21-2012, 12:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي في عيد الام الكل يشغل باله شو يجيب لامه وشو يهديها
وشلون يخليها فرحانة بيومها؟؟

خطرت عبالي فكرة اننا نسوي ختمية قرآن لامهاتنا انا سالت وقالولي انو
فينا نهدي شخص حي يعني ما ضروري يكون متوفي

واتمنى مشاركة الجميع كل واحد يدخل يقول اي يجزء يريد واذا يحب ياخذ اكثر من جزء ما في مشكلة
وانا اذكركم انو الختمية مهداة لامهاتنا يعني شو بدك احلى من هيك هدية تهديها لامك:)ولازم اللي ياخد يقرا الجزء..
نبدأ
1-
2-
3-
4-
5-
6-
7-
8-
9-
10-
11-
12-
13-
14-
15-
16-
17-
18-
19-
20-
21-
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-

موفقين لكل خير جميعا وانشالله يكون في تفاعل

الحوراءزينب
03-21-2012, 12:20 PM
انضم الج اختي العزيزه ابدء بالجزء الاول

فاطميّة الهوى
03-21-2012, 12:22 PM
مشكورة اختي الحوراء انشالله موفقة
وانا ساخذ الثاني وانشالله يدخلوا باقي الاعضاء ويشاركوا
1-الحوراء زينب
2-نور محمد
3-
4-
5-
6-
7-
8-
9-
10-
11-
12-
13-
14-
15-
16-
17-
18-
19-
20-
21-
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-

عاشقة الرضا
03-21-2012, 09:09 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد

تسسسلم يمينك عزيزتي وانا باخذ الثاني
أتمنى تقرون الفاتحه على روح أمي الله يرحمها أمهات المؤمنين والمؤمنآت ..
وانا بآخذ الجزء الثآلث ..

عاشقة الرضا
03-21-2012, 09:10 PM
1-الحوراء زينب
2-نور محمد
3-عآشقة الرضــا
4-
5-
6-
7-
8-
9-
10-
11-
12-
13-
14-
15-
16-
17-
18-
19-
20-
21-
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-

فاطميّة الهوى
03-21-2012, 09:27 PM
الله يجزيكي كل خير حبيبتي انشالله يشاركون باقي الاعضاء علشان امهاتهم

همس الشوق
03-21-2012, 09:43 PM
1-الحوراء زينب
2-نور محمد
3-عآشقة الرضــا
4-همس الشوق
5-
6-
7-
8-
9-
10-
11-
12-
13-
14-
15-
16-
17-
18-
19-
20-
21-
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-

شيم العرب
03-22-2012, 10:34 AM
عيد الام عندي بعض الصديقات يقمن بهذا العيد ويقدمن هدايا < صراحه لايعجبني ذالك

انا ماعندي عيد ام عندي عيدين فقط هو عيد الفطر وعيد الأضحى

فأمي ليس لها يوم واحد لأكرمها واهدي لها

انا احاول ان ابرها في كل الأوقات واهدي لها في اي وقت مااشاء وليس لدي يوم محدد لأهدي

وان كانت امهاتكم من الأموات وكنتو ابناء صالحين تصدقو عنهـا


شكــرا لك

قمر الليل كله
03-22-2012, 11:04 AM
-الحوراء زينب
2-نور محمد
3-عآشقة الرضــا
4-همس الشوق
5- قمر الليل كله
6-
7-
8-
9-
10-
11-
12-
13-
14-
15-
16-
17-
18-
19-
20-
21-
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-

مواليه مهدويه
03-22-2012, 05:12 PM
-الحوراء زينب
2-نور محمد
3-عآشقة الرضــا
4-همس الشوق
5- قمر الليل كله
6- ملكه بولاية علي الكرار
7-
8-
9-
10-
11-
12-
13-
14-
15-
16-
17-
18-
19-
20-
21-
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30-


الله يعطيككِ آلعـآإفييةه
خيتوو نور محمد
ع الموضوع المتميز
كتبه الله لكِ في ميزآإن آعمـآلكـِ

فاطميّة الهوى
03-22-2012, 05:19 PM
بارك الله فيكم وبانتظار البقية

اسيرة الشوق
03-23-2012, 07:34 AM
انا معكم الجزء الجزء الثلاثين
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ملامح شيعية
03-24-2012, 02:57 AM
1-الحوراء زينب
2-نور محمد
3-عآشقة الرضــا
4-همس الشوق
5- قمر الليل كله
6- ملكه بولاية علي الكرار
7- ملامح شيعية
8-
9-
10-
11-
12-
13-
14-
15-
16-
17-
18-
19-
20-
21-
22-
23-
24-
25-
26-
27-
28-
29-
30- أسيرة الشوق

بارك الله فيك عزيزتي نور محمد لفتة مميزة منك وحفظ الله أمهات الجميع
والفاتحة لروح أم عاشقة الرضا

فداء الزهراء
03-24-2012, 07:58 PM
معاكم الجزء التاسع والعشرون
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عشقي زينب الحوراء
04-05-2012, 08:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح اشترك في جزء 9
اسألكم الدعاء

الحوراءزينب
04-05-2012, 06:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد انتهيت من ختمه الجزء الاول