المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه حقيقيه ولاعجب من امر الله


السيد الشيعي
02-26-2012, 09:39 AM
قصه حدثت ولازالوا شهودها موجودين ولازال احد الشهود يعيش بالقرب مني وبامكانكم الاتصال به
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
تتلخص هذه القصه انه في مستشفى الفرات في مدينة الكوفه في السبعينيات كانت هنالك مشرحه يعمل بها احد المشرحين من زمن طويل وحدث في بعض الحالات ان جيء بجثة فتاة شابه قد توفيت وقد احيلت للمشرحه لمعرفة سبب الوفاة
وكان من واجب عامل التشريح ان ياتي قبل الدكتور المشرح لتهيئة الجثه وعندما دخل العامل لتهيئة الجثه وانا اعرض عن ذكر اسمه لانه معروف تاخر بعض الشيء وعندما دخل الطبيب وجده مغمى عليه ؟!!!
فاخذوه وعندما افاق كان في غاية الذعر والخوف وكان لايريد ان يتكلم بما جرى
لكن الله انطقه بعد الحاح البعض عليه فقال حسننا ساتكلم
عندما بدئت بنزع ثياب الجثه (جثة الفتاة) اعجبني جسمها وعندها لمست اعضائها
التناسليه بشهوه وغريزه فما كان من الفتاة الميته حتى رفعت يدها وضربتني على وجهي ضربه قويه فقدت الوعي بسببها ؟؟
فسألوا عن الفتاة الميته فاذا هي علويه من نسب فاطمة الزهراء عليها افضل الصلاة والسلام

ملاحظه
ـــــــــــ
قرأت في منتديات وهابيه بعض الاستهزاء من موضوع ان فاطمة الزهراء عليها السلام لاتحيض كباقي النساء فهل يصدقون هذه القصه ياترى؟
كما وان اقصه كنت واضعها في حقل السيده الزهراء سلام الله عليها ونقلتها الى هنا

شيعي الخالص
02-26-2012, 10:03 AM
http://im21.gulfup.com/2012-02-26/1330249883371.gif

السيد الشيعي
02-26-2012, 04:08 PM
شكرا اخي شيعي الخاص على مرورك الكريم وتعليقك ودوتك لي الله يبارك فيك

قمر الليل كله
02-26-2012, 04:31 PM
http://im17.gulfup.com/2012-02-12/1329055530151.bmp

عاشقة أم المصائب
02-26-2012, 05:35 PM
انشاءالله سيد في ميزان حسانتك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

السيد الشيعي
02-26-2012, 06:21 PM
http://im17.gulfup.com/2012-02-12/1329055530151.bmp

اسعدني مرورك العطر نورتي مشاركتي

جمانة
02-26-2012, 06:25 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

السيد الشيعي
02-27-2012, 05:41 AM
عطرتم مشاركتي بمروركم الكريم

مواليه مهدويه
03-19-2012, 02:24 PM
الله يعطيك العآفييه
سييدنـآ الفآضل
ع الموضوع
كتبه الله لك في ميزآن آعمآلك
بإنتظآر آلقآدم

عباس البابلي
03-19-2012, 04:39 PM
مولاي الكريم هذا كرامات اهل البيت عليهم السلام على تخفي علينا جميعا
لو ارت ان اقص لك ماحدثي معي عندما اقع في مشكله واذهب الى عليويه من نسل ال محمد
تحل المشكل باامر عجيب والله لو اقص لكم لم تصدقوا
اخي الحبيب هذا الكرامات اهل البت ونسلهم
اما بنسبه للوهابيه كل المثل القائل اجلكم الله
((لوكل كلب عوا القمته حجرا لصبح مثقال الحجر بدينا ))
بارك الله بيك اخي الحبيب على النقل الرائع والمبارك جزاك الله خيرا عن محمد وال محمد
وفقنا الله واياكم بحق مكسورة الظلع سيدة نساء العالمين الزهراء البتول

ام ولايه
03-25-2012, 06:44 PM
اللهم صل على محمد وال محمد

يعطيك الف عافيه سيدنا الكريم

ع القصه سبحان الله

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

السيد الشيعي
06-01-2012, 05:52 PM
اللهم صل على محمد وال محمد

يعطيك الف عافيه سيدنا الكريم

ع القصه سبحان الله

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

شكرا اختي على مرورك الكريم نورتينا